رجيم 1300 سعر حراري

رجيم 1300 سعر حراري

هذا يعد نموذج وجبات رجيم 1300 سعر حراري من أغذية متوفرة في المنزل ولكن يمكن طهيها بطرق صحية وتناول الكميات المناسبة منها بطريقة تجعلك تخسر الوزن وتنظم وجباتك مع وجبات العائلة، وفيما يأتي أهم النصائح التي يحب اتباعها مع البرنامج :

N

يفضل تحديد وقت ومكان محدد لتناول الوجبات لتناول الطعام بوعي والتقليل من الوجبات العشوائية على مدار اليوم.

يفضل تحديد وقت معين للنوم والاستيقاظ والحصول على النوم الكافي من 7_9 ساعات يوميًا.

N

قبل اتباع اي برنامج يجب معرفة مقدار السعرات الحرارية التي تحتاجها باليوم لمعرفة عدد السعرات الذي يجب تناوله لنزول الوزن بطريقة صحية.

يجب ممارسة التمارين الرياضية على الأقل 30 دقيقة ل 3 أيام في الأسبوع لمنع فقدان الكثير من  الكتلة العضلية  أثناء الرجيم ولزيادة معدل الحرق،  و للفوائد العديدة التي تكتسبها عند ممارسة الرياضة بانتظام.

N

يجب شرب ما لا يقل عن لترين ماء خلال اليوم ويفضل توزيعها كوب صباحًا وكوب قبل النوم وكوب قبل كل وجبة بربع ساعة.

الوجبات تعكس الذوق الشخصي ويمكنك تناول ما تريده أثناء الحمية مع مراعاة الكمية وطريقة الطهي الصحي والتركيز على البدائل الصحية وللمساعدة في ذلك يمكنك البدء والاشتراك معنا من الآن،  للحصول على برنامج يناسب نمط وطبيعة حياتك واحتياجاتك من السعرات الحرارية.

w

رجيم 1300 سعرة حرارية كم ينزل؟

من أكثر الأسئلة التي يتم الاستفسار عنها ولكن بالحقيقة قد يختلف النزول على هذا البرنامج تبعًا لعدة عوامل ومنها: (الطول، الوزن، العمر، الجنس، مستوى النشاط البدني).

وعند محاولة إنقاص الوزن هناك قاعدة يمكن اتباعها وهي  تقليل السعرات الحرارية التي تتناولها إلى 500 سعر حراري أقل مما يحتاجه الجسم للحفاظ على الوزن الحالي،  وسيساعد ذلك على خسارة حوالي نصف كيلو  من وزن الجسم أسبوعيًا.

المرجع 

https://www.healthline.com/nutrition/how-many-calories-per-day#bottom-line

مقالات أخرى

رجيم رمضان بدون حرمان

رجيم رمضان بدون حرمان

رجيم رمضان بدون حرمان يعد رمضان فرصة ليرتقي الإنسان بروحه وجسده كما أنّ الصيام في شهر رمضان له فوائد عديدة وصحية على الجسم, لذلك ينصح باتخاذه كفرصة لتعلم عادات صحية جديدة ولإنقاص الوزن إذا كان هناك حاجة لإنقاصه عن طريق اتباع رجيم رمضان بدون حرمان من مأكولات رمضان...

قراءة المزيد
رجيم 80_20 لإنقاص الوزن بدون حرمان

رجيم 80_20 لإنقاص الوزن بدون حرمان

رجيم 80\20 لإنقاص الوزن بدون حرمان ما هو رجيم 80\20؟ يعد رجيم 80\20 لإنقاص الوزن بدون حرمان من الأنظمة المرنة التي تساعد على فقدان الوزن بسهولة، كما وتزيد من تعلم ثقافة العادات الصحية وتُبنى هذه الحمية على تقسيم 80% من الطعام المتناول هو من الطعام الصحي و20% من الطعام...

قراءة المزيد
الكيتو دايت ما هو

الكيتو دايت ما هو

   الكيتو دايت   في عالم الحميات الغذائية غالبًا ما يرغب العديد من الأشخاص في اتباع الحميات المنخفضة بالكربوهيدرات والعالية في البروتين ولكن يختلف الكيتو دايت عن هذه الأنظمة بأنها تعد نظام عالي بالدهون، إذ تصل نسبة الدهون التي يتم تناولها يوميًا إلى 90% من...

قراءة المزيد

Pin It on Pinterest

Share This